ثقافة وفنون

أنغام تحيي 4 حفلات غنائية في نوفمبر.. أبرزهم حفل الكويت مع أصالة

حالة من النشاط الغنائى تعيشها النجمة أنغام حالياً، حيث تستعد لإحياء 4 حفلات دفعة واحدة خلال شهر نوفمبر الجارى، لا سيما أن أنغام تعد واحدة من أشهر المطربات التى تتمتع بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى إمكانياتها الصوتية العزبة التى تشبع متابعيها وجمهورها فى مصر والوطن العربى .

وتأتى حفلات أنغام كالتالى :

1 –   تحيي أنغام حفلا غنائياً يوم الجمعة 16 نوفمبر الجارى على مسرح البروج بمناسبة افتتاح ساقية الصاوي الجديدة بطريق مصرالإسماعيلية” الصحراوي، بقيادة المايسترو هانى فرحات.

2 – كذلك تحيي أنغام حفل ضخم لأول مرة داخل قصر الكريستال بمنطقة مصر الجديدة وهو الحفل الذى سيحضره عدد من الشخصيات العامة، وذلك يوم الخميس  22 نوفمبر الجاري.

3 – تقدم النجمة أنغام حفلا غنائياً على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، يوم الخميس 29 نوفمبر الجاري، ضمن سلسلة الحفلات المتتالية التي تحييها خلال الشهرالجاري.

4 – ومن المقرر أن يتحيي أنغام حفل ضخم فى الكويت ، مع النجمة الكبيرة أصالة ، يوم  بعد أن تعاقدت على إحياء الحفل بعنوان “ليلة العمر”داخل صالة التزلج بالكويت يوم 30 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلال هذا الحفل ديو غنائي.

تنشغل المطربة أنغام فى الوقت الحالى بوضع لمساتها الأخيرة على مشروع إطلاق أجدد أغانيها “أنادي عليك بإيه”، والتى تعيد خلالها التعاون الناجح مع الشاعر أمير طعيمة، عقب أصداء النجاح الجماهيري التى لاقت آخر أغانيها “فاكر زمان”.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق