- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الجند

إب.. الرئيس هادي يبارك انتصارات الجيش الوطني في جبهة دمت

أجرى الرئيس عبد ربه منصور هادي اتصالاً هاتفياً بمحافظ إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، وبارك انتصارات الجيش الوطني المستمرة في جبهة مريس ودمت والضالع، مؤكداً متابعته المستمرة للانتصارات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة دمت لدحر الحوثيين.

وأكد رئيس الجمهورية على مساندة ودعم أبطال الجيش الوطني في معركتهم الحالية أمام مليشيا الانقلاب في جبهة دمت وكذا في مختلف الجبهات، حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي اتصال رئيس الجمهورية بمحافظ إب مساء اليوم الأحد أبلغه نقل تحياته إلى أبطال مريس الصمود، وأبناء الضالع الأشاوس، وأبناء إب الأحرار لصمودهم ونضالهم في ميادين الشرف والبطولة، وأن التاريخ سيسجل لهم تضحياتهم وبطولاتهم في معركة تطهير الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية، وإنهاء مشروعهم الإيراني الطائفي.

وشدد رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والجاهزية القتالية والتنسيق الميداني واليقظة الكاملة لاستكمال العمليات العسكرية وطرد الميليشيا الانقلابية، سائلاً من الله الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمصابين.

من جانبه عبر محافظ إب اللواء عبدالوهاب الوائلي عن تقديره لمتابعة واهتمام فخامة رئيس الجمهورية بمعركة جبهة دمت، منوهاً إلى ما يتحلى به أبطال الجيش والمقاومة من معنويات قتالية عالية، وجاهزية لاستكمال تحرير دمت، والبدء في تحرير محافظة إب.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق