- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار محلية

تشييع مهيب لجثمان الشهيد العميد العذري عمليات اللواء 141 في مارب

شهدت مأرب تشييع رسمي وشعبي مهيب لجثمان الشهيد العميد /محمد علي العذري عمليات اللواء 141وقائد الكتيبة الرابعة باللواء نفسه.

حضر مراسم التشييع قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء ركن هاشم عبدالله الأحمر وقائد قوات الأمن الخاص بمأرب وقائد الشرطة العسكرية بمأرب وعدد من رؤساء وهيئات ودوائر وزارة الدفاع وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية بمأرب وصنعاء والجوف وجمع غفير من المواطنين.

يذكر ان الشهيد العميد العذري من خريجي الكلية الحربية الدفعة ال28 تخرج عام 1991م ثم عين قائدا للقطاع الأمني مابين مأرب وصنعاء وكان من المساندين لثورة ال11 من فبراير من العام 2011 وبعد الانقلاب اسهم العذري مع مجموعة من الظباط في تكوين أول الوية الجيش الوطني وهو اللواء 141 “نواة الجيش الوطني”.

عين العذري قائدا امنيا لمنفذ الوديعة في العام 2015 ومع بداية العام 2016 طلب العذري من قائد اللواء هاشم الاحمر نقله من منفذ الوديعة للمشاركة في معركة تحرير صنعاء.

شارك العذري في قيادة معارك تحرير جبال صلب وقرود واسهم بشكل كبير في تحرير فرضة نهم واخيرا استشهد العذري رئيس عمليات اللواء 141 على مشارف قرية قطبين أثناء قيادته مهمة قتالية في عملية مشتركة بين المنطقة العسكرية السابعة والمنطقة العسكرية السادسة التي يمارس عمله فيها.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق