- أخبار عاجلة- أهم الأخبارتقارير

“راديو الجند” يرصد 5 مشاهد مهمة في تطورات معركة الحديدة.. تعرف عليها

رصد “راديو الجند” 5 مشاهد مهمة في تطورات معركة الحديدة، والتي شهدت خلال الساعات القليلة الماضية تقدما كبيرا لقوات الجيش الوطني مدعومة بقوات التحالف العربي والمقاومة المشتركة، في الوقت الذي منيت فيه صفوف ميليشيات الحوثي بخسائر فادحة، والمشاهد التي رصدناها كالتالي:

 

1 – الميليشيات تهرب بملابس نسائية

كشفت مصادر مطلعة بمحافظة الحديدة عن هروب قيادات حوثية مدنية وميدانية من الحديدة، بملابس نسائية، وذلك خوفا على حياتهم بعد التقدم الكبير الذي تحرزه قوات الشرعية في العديد من الجبهات.

 

2 – محاولات خداع المواطنين

وقالت مصادر محلية، إنه في الوقت الذي يهرب فيه القيادات الحوثية من الجبهات، فإنهم يكررون صرخاتهم ونداءاتهم للناس والزعم بـ”الموت في سبيل الله شهداء”، إلا أن فرارهم الجماعي وحرصهم على أقاربهم وأسرهم والهروب يفضح كذبهم.

 

3 – ضربات مركزة لقوات التحالف

وأكدت المصادر أن ضربات التحالف الجوية كانت ناجحة ومركزة بدقة عالية وإحداثيات دقيقة تسببت في شلل كامل للميليشيات الحوثية وشوهدت أعداد كبيرة من مقاتليهم يهربون والبعض الآخر يسلمون أنفسهم ويستسلمون، لافتة إلى أن حرص قوات الشرعية على سلامة المدنيين هو السبب الرئيسي لتحرير الحديدة بشكل تام ووقت زمني قياسي.

 

4 – السكان يبلغون عن أماكن اختباء الحوثيين

وأشارت المصادر إلى تعاون السكان وبلاغاتهم عن أماكن الحوثيين، وأن هذا السلوك كشف الغطاء عنهم وسيكون سببا مباشرا في تحرير الحديدة وتطهيرها بشكل تام خلال أيام قليلة مقبلة، في وقت بات الناس يتألمون من تصرفات الانقلابيين الهمجية.

5 – تحركات ثابتة لقوات الجيش صوب الميناء

يأتي ذلك في وقت يخوض اللواء الثاني عمالقة التابع لقوات الجيش الوطني، معارك عنيفة في مدينة الصالح التي تبعد عن ميناء الحديدة نحو 3 كيلومترات، وأكد الجيش على مواصلة العملية حتى تطهير المدينة والميناء من عناصر الميليشيات الحوثية الانقلابية.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق