- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار محلية

نائب الرئيس يكشف حقيقة العلاقة بين ميليشيات الحوثيين والحرس الثوري الإيراني

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الدور الأخوي الذي قدمه الشهيدان الإماراتيان أثناء تأديتهم لمهمتهم البطولية وواجبهم الاخوي على ارض اليمن.

وأعلنت القوات الإماراتية استشهاد طيارين في سقوط طائرتهما جراء خلل فني في اليمن.

وأشار نائب الرئيس الى أن دماء الطيارين الزكية روت الأرض اليمنية انتصارا للشعب اليمني و دفاعا عن الأمن القومي العربي في وجه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، الطائفية والتي تعد الذراع العسكري للحرس الثوري الإيراني.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها الى نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد، عزاهما فيها في استشهاد الرائد طيار علي المسماري والملازم أول طيار بدر المراشدة، إثر سقوط طائرتهما نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمتهما ضمن عمليات قوات التحالف العربي للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأكد أن استشهاد هذين البطلين يُجسد واحدية المصير و عمق التلاحم لأبناء الأمة و رافدا من روافد عزتها، وستبقى دماء الأشقاء التي تروى تراب اليمن علامة مضيئة في حاضر الأمة و منارة مشرقة لمستقبلها المنشود و حاضرة في ذاكرة الأجيال.

سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهما بواسع رحمته، وعظيم مغفرته، ويسكنهما فسيح جناته ويلهم اهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق