- أهم الأخبارأخبار محلية

هجوم إرهابي على نقطة امنية بمحافظة ابين

تعرضت فجر اليوم نقطة امنية تابعة لشرطة النجدة وأمن الطرق في محافظة ابين مديرية زنجبار لهجوم إرهابي من قبل عناصر مجهولين خارجين عن النظام والقانون..

مما ادى الهجوم إلى اشتباك مع عناصر أمن النجدة حيث تصدى لهم أفراد الأمن بكل بسالة وجأش مما اجبرهم على الفرار هاربيين، حيث ولم تحصل اي اصابات في صفوف افراد شرطة النجدة وأمن الطرق..

واكد قائد شرطة النجدة وامن الطرق العقيد صبري علي أن هذا الهجوم لن يثنينا عن مواكبة عملنا وفق خططنا المعدة مسبقا، وان البحث مستمر خلف هذه العناصر الإرهابية وان دلالة هذا الأعتداء الغاشم انما يدل على تألم العناصر الإرهابية من تواجد منتسبو افرادنا لفرض الأمن والأستقرار والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والأستقرار واقلاق السكينة العامة.

وقال القائد صبري بأن (الصراخ على قدر الألم) لأنه كلما تم ضبط وربط الأمور في مسارها الصحيح مما ادى إلى شل حركة هذه الجماعات مما اصابها بجنون لترتكب تصرفات طائشه صبيانية…

كما تم متابعة هذه الأعتداء بصورة مستمرة من قبل قائد شرطة السير وامن الطرق وبإشراف مباشر من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق