- أخبار عاجلة- أهم الأخبارأخبار الجند

يحدث الآن| الجيش الوطني يسيطر على منطقة الفراوش بتعز

أحرزت قوات الجيش الوطني تقدما في محافظة تعز وسط البلاد، بعد مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى اللحظة مع ميلشيات الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر خاصة إن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على منطقة الفراوش بالكامل بعد تحريرها تباب ذري والعصيد والكريفة جنوب شرق تعز”.

وذكرت المصادر” إن المواجهات أسفرت عن مقتل 11 من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية وجرح عشرات آخرين، واحراق عيارات متوسطة في ذات المواقع”.

وأوضحت المصادر الأهمية العسكرية لمنطقة الفراوش، حيث تطل على خط الزيلعي خدير وعبدان، التي تسعى قوات الجيش الوطني التقدم صوبها وصولا إلى منطقة حفر.

وأضافت المصادر ” تمكن قوات الجيش الوطني من تحرير تبتي الشجرة والخلل في منطقة الأقروض، جنوب شرق المدينة، بعد مواجهات هي الأعنف، أوقعت في صفوف ميلشيا الحوثي الانقلابية قتلى وجرحى”.

وبالتزامن مع المواجهات قالت مصادر محلية ” إن مقاتلات التحالف العربي شنت غارات جوية على مواقع وتجمعات تابعة لميلشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الأقروض، والشعابي جنوب شرق المدينة، ما أسفرت عن تدمير طقما للميلشيا وقتل من كانوا على متنه”.

وبحسب مصادر محلية أخرى ” استهدفت مقاتلات التحالف العربي مواقع وتجمعات للمليشيا في منطقة المدهون شرق الشقب وأخرى بنقيل الصلو”.

وأشارت المصادر إلى ” إن الغارات أسفرت عن تدمير عربتين عسكريتين، ومدفع 23″.

اترك تعليقاً
الوسوم
شاهد المزيد

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...
إغلاق